الرئيسية / elsob7.com / تنفيذ حكم القصاص في أمير سعودي

تنفيذ حكم القصاص في أمير سعودي

الرئيسية / صوت العرب / تنفيذ حكم القصاص في أمير سعودي تنفيذ حكم القصاص في أمير سعودي 2016/10/18 7:25:57 مساءً

صوت العرب

شاركها

  • Facebook
  • Twitter
  • Google +

What's App Share

أعلنت وزارة الداخلية السعودية تنفيذ حكم القصاص في الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير، لقيامه بقتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد، سعودي الجنسية. وذلك بإطلاق النار عليه إثر مشاجرة جماعية، وقالت إنه تم تنفيذ الحكم اليوم في الجاني بمدينة الرياض.

وقال نص بيان وزارة الداخلية، إن تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير ـ سعودي الجنسية ـ أقدم على قتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد سعودي الجنسية وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية .

و تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة العامة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأُيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور .

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير سعودي الجنسية اليوم الثلاثاء الموافق 17 /1/ 1438هـ بمدينة الرياض بمنطقة الرياض.

يشار إلى أن تفاصيل القضية تعود إلى أواخر شهر محرم من عام ١٤٣٤، عندما أقدم الجاني على قتل الشاب المحيميد في منطقة الثمامة بالرياض، حيث صدر عليه حكم بالقتل قصاصا من المحكمة العامة بالرياض، وصُدق الحكم من محكمة الاستئناف ثم رفع الحكم إلى المحكمة العليا التي قررت الموافقة على الحكم بقتله قصاصا.

What's App Share السعودية القصاص رئيسية وزارة الداخلية السعودية 2016-10-18إعلام.أورجOriginal Article

عن ElMaster

شاهد أيضاً

-الليثي-600x330

مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف

الرئيسية / أضواء / مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف مطرب شعبي …

“من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار

الرئيسية / حدث بالفعل / “من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار “من النهاردة …