الرئيسية / elsob7.com / ضيف الإبراشي يتهمه بالفتنة وهدم الدولة

ضيف الإبراشي يتهمه بالفتنة وهدم الدولة

الرئيسية / شاهد / ضيف الإبراشي يتهمه بالفتنة وهدم الدولة ضيف الإبراشي يتهمه بالفتنة وهدم الدولة 2016/10/18 1:13:30 مساءً

شاهد

شاركها

  • Facebook
  • Twitter
  • Google +

What's App Share

اتهم حازم الزهيري، عضو مؤسس بحزب الدستور، الإعلامي وائل الإبراشي، بمحاولات نشر الفتنة وهدم الدولة، بسبب إذاعته مجموعة من الفيديوهات التي تثبت قيام وزارة الزراعة بتوزيع لحومًا فاسدة على المواطنين، واتهامه للوزراة بأنها تشارك في قتل المصريين.

وقال “الزهيري” في حواره مع الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء”، المذاع على شاشة “دريم٢”: “حضرتك من أول الناس التي تدعو للفتنة وهدم الدولة المصرية وبتدعو لكل حاجة، الفيديوهات دي تكفي لهدم الدولة”، ليرد الإبراشي عليه قائلًا إنه يعالج الفساد ويحاول تصحيح المسار من خلال تسليط الضوء على مناطق الفساد لعلاجه في محاولة للبناء.

وكان الإبراشي قد اتهم وزارة الزراعة في حلقة أمس بتوزيع لحومًا فاسدة على المواطنين، مؤكدًا أن لديه الأدلة والمستندات والفيديوهات التي تثبت ذلك، وانتقد بيان وزارة الزراعة الأخير حول إعدامها 100 طن لحوم فاسدة.

جدير بالذكر أن وزارة الزراعة أصدرت بيان أمس، الإثنين، حول تواصل حملاتها المكثفة لتشديد عمليات الرقابة على أسواق ومنافذ بيع اللحوم بالتعاون مع مديريات الطب البطيري بالمحافظات، معلنة أنه تم ضبط وإعدام حوالي 100 طن من رؤوس الأبقار والأحشاء الداخلية مخزنة بطريقة خاطئة بأحد المخازن بمنشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة.

What's App Share الإبراشي رئيسية 2016-10-18إعلام.أورجOriginal Article

عن ElMaster

شاهد أيضاً

-الليثي-600x330

مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف

الرئيسية / أضواء / مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف مطرب شعبي …

“من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار

الرئيسية / حدث بالفعل / “من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار “من النهاردة …