الرئيسية / elsob7.com / والدة شهيد كمين الماسورة: فرحانة ان ابني راح بطل

والدة شهيد كمين الماسورة: فرحانة ان ابني راح بطل

الرئيسية / شاهد / والدة شهيد كمين الماسورة: فرحانة ان ابني راح بطل والدة شهيد كمين الماسورة: فرحانة ان ابني راح بطل 2016/10/18 8:54:12 مساءً

شاهد

شاركها

  • Facebook
  • Twitter
  • Google +

What's App Share

منة الله ناصر حجازي

قالت والدة الشهيد يوسف عبد الحميد، الذي استشهد أول أمس الأحد بحادث إرهابي في كمين الماسورة بسيناء، لبرنامج “الحياة اليوم”، إن “يوسف” كان يتمنى الشهادة، وكانت تتوقع ذلك من خلال حديثه الدائم عن الموت والشهادة، مضيفة: “أنا فرحانة ان ابني راح بطل، وابني الثاني مجند، ولو عندي ولد ثالث كنت هدخله الجيش”.

في سياق أخر، أكّد اللواء مصطفى كامل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية في مداخلته مع الإعلامية لبنى عسل خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من البرنامج المُذاع على فضائية “الحياة” أن القوات المسلحة حققت نجاحات كبيرة وتمكنت من تقليص خطر الإرهابيين في سيناء.

أضاف “كامل”، أن من يشارك في مقاومة الإرهاب في سيناء هو جزء ضئيل جداً من القوات المسلحة من حيث التدريب والتسليح، وأكد على نجاح القوات المسلحة في تدمير مئات الأنفاق بين رفح وغزة، وعلى أنه يتم يوميًا ضبط الآلاف من قطع السلاح التي يتم تهريبها للإرهابيين بسيناء.

يذكر أن تم استشهاد ثلاثة ضباط وخمسة مجندين، وأُصيب 11 أخرين،الأحد الماضي، وذلك خلال الحملة الأمنية الموسعة التي شنتها القوات المسلحة بمحافظة شمال سيناء، ردًا على الهجوم المسلح الذي استهدف أحد الكمائن التابعة للجيش الجمعة الماضية.

What's App Share سيناء 2016-10-18إعلام.أورجOriginal Article

عن ElMaster

شاهد أيضاً

-الليثي-600x330

مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف

الرئيسية / أضواء / مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف مطرب شعبي …

“من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار

الرئيسية / حدث بالفعل / “من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار “من النهاردة …