الرئيسية / مصر اليوم / nmisr.com – نجوم مصرية : بالصور | إكتشاف غرفتين إضافيتين سريتين داخل هرم خوفو

nmisr.com – نجوم مصرية : بالصور | إكتشاف غرفتين إضافيتين سريتين داخل هرم خوفو

اعلنت مصادر بموقع نجوم مصرية أنه

يبلغ عمر الأهرامات المصرية الأن أكثر من 4500 سنة على وجه التقريب ، ويوما بعد يوم يكتشف العلماء والباحثون في شان الأهرامات الكثير والكثير من الأسرار والإكتشافات التي تدل يوما تلو الأخر على عظمة الفراعنة وقوتهم وقدرتهم على ابتكار الكثير والكثير في العصر الذي لم تكن تتوافر فيه كل هذه الإمكانيات والتكنولوجيا التي نعاصرها في أيامنا هذه ، ومؤخرا أكتشف مجموعة من العلماء والباحثين غرفتين إضافيتين داخل الهرم خوفو في أهرامات الجيزة .

حيث نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية رحلة قام بها بعض العلماء والباحثين في أهرامات الفراعنة او أهرامات الجيزة ، حيث توصل العلماء إلى أكتشاف غرفتين سريتين داخل الهرم خوفو الأكبر ، وتوصل الباحثون إلى تلك الغرفتين السريتين عن طريق إجراء الكشف باستخدام المسح الإشعاعي ، والتصوير تلاثي الأبعاد ، ويشار الى ان عمر الهرم الأكبر خوفو قد بلغ أكثر من 4 ألاف و 500 عام على وجه التقريب .

وأشار التقرير الذي نشرته الديلي ميل البريطانية إى ان البحث مستمر وقائم الأن لتحديد طبيعة التجاويف المتواجدة داخل تلك الغرف التي تم التوصل إليها داخل الهرم الأكبر .

المصدر: © نجوم مصرية – nmisr.com

هذا الخبر ظهر اولا عبر موقع نجوم مصرية عبر هذا الرابط

عن ElMaster

شاهد أيضاً

-الدولار

nmisr.com – نجوم مصرية : سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2016/10/18 فى البنوك وشركات الصرافة وتحذيرات لشركات الصرافة بسبب الزيادة

اعلنت مصادر بموقع نجوم مصرية أنه سعر الدولار اليوم ، فى متابعة مستمرة لسعر صرف …

-اليوم-2

nmisr.com – نجوم مصرية : الطقس اليوم في مصر الثلاثاء 18 أكتوبر 2016: العظمى بالقاهرة 28.. الطقس اليوم شمالاً معتدل

اعلنت مصادر بموقع نجوم مصرية أنه توقع الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الطقس اليوم …