الرئيسية / مصر اليوم / nmisr.com – نجوم مصرية : بالفيديو تعرف على سبب بكاء الإعلامية لبنى عسل على الهواء وتطلب فاصل سريع

nmisr.com – نجوم مصرية : بالفيديو تعرف على سبب بكاء الإعلامية لبنى عسل على الهواء وتطلب فاصل سريع

اعلنت مصادر بموقع نجوم مصرية أنه

لم تستطيع الإعلامية “لبنى عسل” أن تمتلك نفسها من البكاء على الهواء مباشر أثناء حديث أم الشهيد “أحمد فتحي عبد الحميد” الذي لقي مصرعه على يد الجماعات الإرهابية المنتشرة في سيناء حيث كانت الأم تصرخ وتبكي بشدة حزنا على إبنها فطلبت الإعلامية من فريق البرنامج الخروج بفاصل من شدة تأثرها بكلام السيدة.

التي كانت تقول حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يعوض عليا عوض الصابرين وصارت تقول “يا ولدي يا ولدي يا ضنايا يا شهيد الوطن يا ولدي يا للي طالع علشان بلدك يا ولدي وكانت كاميرات قناة الحياة تصور عزاء الجندي الشهيد وقام المراسل بحديث مع الأم التي تعمل من أجل توفير المصاريف لإبنها أثناء تأدية الخدمة العسكرية.

وكانت أخر مكالمة معه قال لها :” أنا بانتظار فرحة منذ 13 سنة” فردت عليه الأم أنه سيسمع أسعد خبر في حياته قريبًا وردت عليها لبنى عسل قائلة: “ربنا يصبرهم يارب ويارب اللي أذاه يتأذى وحق كل أم شهيد القصاص” وإنتهى اللقاء بخروج الإعلامية فاصل أثناء البرنامج.

المصدر: © نجوم مصرية – nmisr.com

هذا الخبر ظهر اولا عبر موقع نجوم مصرية عبر هذا الرابط

عن ElMaster

شاهد أيضاً

-الدولار

nmisr.com – نجوم مصرية : سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2016/10/18 فى البنوك وشركات الصرافة وتحذيرات لشركات الصرافة بسبب الزيادة

اعلنت مصادر بموقع نجوم مصرية أنه سعر الدولار اليوم ، فى متابعة مستمرة لسعر صرف …

-غرفتين-بالهرم

nmisr.com – نجوم مصرية : بالصور | إكتشاف غرفتين إضافيتين سريتين داخل هرم خوفو

اعلنت مصادر بموقع نجوم مصرية أنه يبلغ عمر الأهرامات المصرية الأن أكثر من 4500 سنة …