الرئيسية / elsob7.com / القرموطي برفقة “دكر بط” على الهواء

القرموطي برفقة “دكر بط” على الهواء

الرئيسية / شاهد / القرموطي برفقة “دكر بط” على الهواء القرموطي برفقة “دكر بط” على الهواء 2016/10/19 7:10:35 مساءً

شاهد

شاركها

  • Facebook
  • Twitter
  • Google +

What's App Share

ظهر الاعلامي جابر القرموطي فى برنامجه “مانشيت القرموطي”، ومعه قفص بداخله “دكر بط” على الهواء، وذلك تعليقا على مقال “حرامي البط” للشاعر فاروق جويدة بجريدة الأهرام، والذى تحدث فيه على اللص الذى سرق “دكرين بط و4 أرانب” فى دمياط أول أمس.

أيضاً ظهر “القرموطي” خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “مانشيت القرموطي” الذي يقدمه عبر فضائية “العاصمة الجديدة”، ممسكاً بـ 10 ألاف جنيه بيده، ليرمز بها لمن سرقوا أموال الوطن وأرضها، حيث أكّد أن “حرامي البط” لا يحميه القانون ويعاقب على الفور ولا يجد مدافعا عنه، ومن سرق المال يجد من يدافع عنه ويجد ثغرات تخرجه، وربما لا يعاقب، وهذا ما يسمي “الكيل بميكيالين” على حد قوله.

أخرج مقدم “مانشيت القرموطي” “دكر البط” من القفص وأمسك به، ثم قام بقراءة مقال الشاعر فاروق جويدة؛ والذى تحدث فيه عن الشاب الذى ألقى أهالى قرية تل الكاشف بدمياط القبض عليه وضربه وإسالة دمه وزفه على حمار بالمقلوب، لأنه سرق “دكرين بط و4 أرانب”.

كما تحدث “جويدة” عن اللصوص الذين يتم تركهم يعيثون فى الأرض فساداً ونهباً من كل “جيوب” المصريين، وتساءل أصبحنا نحاسب و”نزّف حرامي البط” على الفور فى الشارع دون محاسبة قانونية، لكننا نترك لصوص السكر والاحتكار وغيرهم؟

What's App Share جابر القرموطي رئيسية 2016-10-19إعلام.أورجOriginal Article

عن ElMaster

شاهد أيضاً

-الليثي-600x330

مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف

الرئيسية / أضواء / مطرب شعبي : لم امسك يد زوجتي قبل الزفاف مطرب شعبي …

“من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار

الرئيسية / حدث بالفعل / “من النهاردة مصري”.. حملة جديدة لمواجهة غلاء الأسعار “من النهاردة …