الرئيسية / الاقتصاد والعملات / بيان عاجل من المتحدث العسكري عن اليوم الرابع لمحاربه الارهاب

بيان عاجل من المتحدث العسكري عن اليوم الرابع لمحاربه الارهاب

بيان عاجل من المتحدث العسكري عن اليوم الرابع لمحاربه الارهاب منذ 1 دقيقة بوابة مصر أخبار مصر 0

استهدف رجال القوات المسلحة في سيناء 7 بؤر إرهابية، ما أدى لاستشهاد اثنين من رجال الجيش، وتصفية 6 أفراد من العناصر التكفيرية، وتدمير 16 ملجأ.

وواصلت القوات المسلحة جهودها في محاربة الإرهاب لليوم الرابع علي التوالي، وقامت عناصر من الأفرع الرئيسية والتشكيلات المقاتلة مع الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بمداهمة الملاجئ والكهوف التي يختبئ بها تلك العناصر واستهداف الأماكن المرصودة وتدميرها بالقذف الجوي في تعاون وثيق وتنسيق متكامل مع عناصر المدفعية، وتحت غطاء من طائرات الجيش المقاتلة وبعد تدقيق كل المعلومات عن أماكن وجود فلول العناصر التكفيرية وفي تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية.

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد محمد سمير، منذ قليل، البيان الرابع والذي يكشف ما واصلته مداهمات القوات المرابضة في سيناء لمحاربة الارهاب، وأكد أنه استمراراً للجهود والتي بدأت مع مطلع هذا الأسبوع للقضاء على البؤر الإرهابية تم استهداف اليوم 7 بؤر تختبئ بها العناصر الإرهابية، ونتج عن تلك المداهمات مقتل 6 أفراد من العناصر التكفيرية، فضلا عن تدمير 16 ملجأ ومخزنا للعناصر التكفيرية، وتدمير عربتين، بالإضافة إلى 10 دراجات نارية، واكتشفت القوات فتحة نفق و11 عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف قواتنا.

وأسفرت أعمال القتال عن استشهاد مقاتلين من أبطال القوات المسلحة، وأكدت القوات المسلحة خلال البيان: “أنها على العهد دائما درعاَ يحمى ويصون تراب هذا الوطن ويد تبني وتعمر على نفس الأرض التي تقاتل فيها الأعداء”.

  • القوات المسلحة
  • المتحدث العسكرى
  • بيان
  • شهداء الجيش
  • محاربة الارهاب
  • تعليقات الفيس بوك

التعليقات

Original Article

عن ElMaster

شاهد أيضاً

Screenshot_٢٠١٦-١٢-٠٥-١٢-٣٦-٣٥-1-700x300

غدا..وزير التخطيط يناقش”رؤية مصر 2030″ بجامعة القاهرة

غدا..وزير التخطيط يناقش”رؤية مصر 2030″ بجامعة القاهرة screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a2-%d9%a0%d9%a5-%d9%a1%d9%a2-%d9%a3%d9%a6-%d9%a3%d9%a5-1 منذ 1 ساعة dodo أخبار مصر 0 …

0-600x300

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري وتراجع ملحوظ في سعر الدولار فى كافة البنوك العاملة في مصر

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري وتراجع ملحوظ في سعر الدولار فى كافة البنوك العاملة …