الرئيسية / elsob7.com / صحف الأربعاء: تشغيل كروت الائتمان فى الخارج بالتذكرة والتأشيرة

صحف الأربعاء: تشغيل كروت الائتمان فى الخارج بالتذكرة والتأشيرة

الرئيسية / حصري / صحف الأربعاء: تشغيل كروت الائتمان فى الخارج بالتذكرة والتأشيرة صحف الأربعاء: تشغيل كروت الائتمان فى الخارج بالتذكرة والتأشيرة 2016/10/19 2:14:28 مساءً

حصري

شاركها

  • Facebook
  • Twitter
  • Google +

What's App Share

قرأها: مصطفى شحاتة

** محمد الأتربى، رئيس بنك مصر، يقول إن هناك ضوابط جديدة لاستخدام بطاقات الائتمان بالخارج، وهى أن يقدم الشخص المسافر إلى خارج البلاد تأشيرة السفر وتذكرة الطيران حتى يتم السماح له بالتعامل عليها بالخارج، وقد كان هذا الأمر يتم مسبقا بمكالمة إلى خدمة عملاء أى بنك.

** الإشادة بمشروع «تكافل وكرامة» واجبة، فهناك 900 ألف أسرة الآن يتقاضون أموالا شهرية من هذا المشروع، بالتأكيد ستسد شيئا من احتياجاتهم وسط هذه الأسعار «المنيلة».

** «الشروق» تنشر شرحا من جهاز التنظيم والإدارة لقانون الخدمة المدنية، تحديدا فى 200 سؤال بإجاباتها.

** هل يستطيع على عبد العال، رئيس البرلمان، فعلا معاقبة النواب المتغيبين عن حضور الجلسات حسبما نقلت «المصرى اليوم»، التى قالت لها مصادر من داخل المجلس إن الشوبكى سيؤدى اليمين أمام المجلس الأسبوع المقبل، وهو ما نقلته «الشروق» عن مصادر أيضا.

** هناك شاب مصرى سيشترى فدانا للزراعة ضمن المرحلة الأولى من مشروع المليون ونصف المليون فدان بسعر 45 ألف جنيه، وهو بالتأكيد سيشترى 10 أفدنة، أى سيدفع 450 ألف جنيه لكى يزرع الصحراء، أتمنى أن أكون على خطأ.

** سليمان جودة يسأل عن وزير التموين السابق خالد حنفى: «ماذا جرى بعد استقالته بامتداد شهرين إلى اليوم؟ لا شىء على الإطلاق!».

** هل سيكون قانون العدالة الانتقالية مفتاحا للتصالح مع الإخوان؟ رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يقول فى «الشروق» إن القانون قد يصدر خلال شهرين.

** فى «الوطن» يكشف مدير الطب البيطرى بالجيزة عن ضبط 150 طنا من اللحوم الفاسدة من ثلاجة واحدة فى منشأة القناطرة!!

** لا يكف شيخ الأزهر عن التنابز مع الآخرين، مرة مع الشيعة، ومرة مع الأوقاف، والآن معركته مع مؤتمر الإفتاء بعدما هاجم استخدام المؤتمر للفظ «الأقليات المسلمة».

** النجيلة التى زرعها حى المعادى فى المنطقة تم سرقتها، «الوطن» تقول إن الشوارع تم تشجيرها ثم سرقت النجيلة خلال اليوم نفسه تقريبا.

** توماس جورجسيان ينقل فى رسالته من واشنطن إلى الأهرام قول بوب وودورد -واحد ممن كشفوا فضيحة ووترجيت-: «من المرجح أن تفوز هيلارى كلينتون».

** حمدى رزق يقول فى «الأخبار» إنه ليس لديه شك فى صورة محمد رمضان وسط جنود الجيش وأمنياته بالذهاب إلى العريش للخدمة فى الجيش.

نرشح لك _ صحف الإثنين: الانفتاح السبهللى وراء ثروة ساويرس!!

What's App Share الائتمان السفر رئيسية صحف كروت 2016-10-19إعلام.أورجOriginal Article

عن ElMaster

شاهد أيضاً

الملك سلمان يستدعي شاعرًا إماراتيًا مدحه بقصيدة

الرئيسية / صوت العرب / الملك سلمان يستدعي شاعرًا إماراتيًا مدحه بقصيدة الملك سلمان يستدعي …

-السويس-1

رفع فوائد شهادات قناة السويس في البنوك

الرئيسية / حدث بالفعل / رفع فوائد شهادات قناة السويس في البنوك رفع فوائد شهادات …