الرئيسية / الاقتصاد والعملات / عبود الزمر للرئيس “عبد الفتاح السيسي” الانفجار قادم !!

عبود الزمر للرئيس “عبد الفتاح السيسي” الانفجار قادم !!

عبود الزمر للرئيس “عبد الفتاح السيسي” الانفجار قادم !! عبود الزمر منذ 1 دقيقة بوابة مصر حوادث وقضايا 0

دعا الشيخ عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، القيادة السياسية، إلى إجراء مراجعة ضرورية لسياستها السياسية والاقتصادية والاجتماعية؛ لقطع الطريق على انفجار مفاجئ في عموم المشهد السياسي والأمني.

وقال الزمر، وهو مقدم مخابرات عسكرية سابق في سلسلة تغريدات على موقع التدوين المصغر “توتير”، موجهًا حديثه للقيادة السياسية، إن القيادة الحكيمة هي التي لا تجمع على شعبها الفقر والقهر، لكون ذلك يعد تعجيلًا بانفجار مفاجئ. واستكمل الزمر، الذي يعد من أبرز مؤسسي الحركة الإسلامية: “من الوعي السياسي عند الضرورة أن تراجع الحكومة ترتيب أولوياتها؛ فتؤجل مشروعات كبرى وتركز على دعم المشروعات ذات العائد السريع على المواطن”.

وتابع: “إذا مرت الحكومة بأزمة اقتصادية طاحنة، فمن الذكاء أن تفتح أبواب الحريات أمام المواطنين، ولا تبقي في السجون محتجزًا سياسيًا واحدًا”.

وتأتي دعوة الزمر للقيادة السياسية في وقت تسود المشهدين السياسي والأمني، حالة من الارتباك؛ على خلفية دعوة قوى المعارضة في مصر إلى سلسلة تظاهرات في الحادي عشر من نوفمبر المقبل؛ اعتراضًا على الغلاء، ومعاناة الطبقات الكادحة في المجتمع.

  • 11 نوغمبر
  • الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • المخابرات العسكرية
  • عبود الزمر
  • تعليقات الفيس بوك

التعليقات

Original Article

عن ElMaster

شاهد أيضاً

Screenshot_٢٠١٦-١٢-٠٥-١٢-٣٦-٣٥-1-700x300

غدا..وزير التخطيط يناقش”رؤية مصر 2030″ بجامعة القاهرة

غدا..وزير التخطيط يناقش”رؤية مصر 2030″ بجامعة القاهرة screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a2-%d9%a0%d9%a5-%d9%a1%d9%a2-%d9%a3%d9%a6-%d9%a3%d9%a5-1 منذ 1 ساعة dodo أخبار مصر 0 …

0-600x300

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري وتراجع ملحوظ في سعر الدولار فى كافة البنوك العاملة في مصر

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري وتراجع ملحوظ في سعر الدولار فى كافة البنوك العاملة …